Suivez nous

الجزائر بزنس عربي

التسجيلات مفتوحة: مسابقة Huawei ICT في MBI سطيف

Publié

le

بعد النجاح المذهل الذي حققته الطبعة السابقة ، Huawei تتنقل إلى سطيف، مكان التقاء مثالي لطلاب الاتصالات السلكية واللاسلكية وتقنياتها للتألق في مجالهم.

هذه المرة ، انتقل فريق مسابقة Huawei ICT الأسبوع الماضي إلى ولاية سطيف، تحديداً إلى مدرسة MBI. وبالتالي ، كان الأمر يتعلق بتنظيم عرض تقديمي يشرح للطلاب مبدأ وشروط المشاركة في هذه المسابقة الدولية. وهي الفرصة التي تقدمها شركة Huawei لهم ، لا سيما لأنها تتفوق في هذا الاتجاه.

للتوضيح ، يتم تقديم هذه المبادرة على نطاق دولي تحت رعاية Huawei . تجدر الإشارة إلى أن هذا الأخير متخصص في المقام الأول في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ومع ذلك ، تركز المنظمة على تدريب المواهب الجديدة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الطلاب. هذا هو أحد الأهداف الرئيسية لمسابقة Huawei ICT ، بالإضافة إلى تحفيز أبحاث تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بشكل مستمر.
في الواقع ، فإن القرار بالتخطيط لمحاولة جديدة في هذه المسابقة مدفوع بشكل أساسي بنجاح الأول. تعتبر Huawei واحدة من أوائل الشركات متعددة الجنسيات التي أطلقت المبادرة في الجزائر ، وبالتأكيد ليست الأخيرة. أرادت المشاركة في القطاع المهني أن تكون كبيرة بالفعل ، ولكن أيضًا في القطاعات الأكاديمية وريادة الأعمال والطلاب. بمعنى آخر ، لقد أثمرت جهود شركة Huawei في مجال الاتصالات عن بُعد.

للتوضيح ، تعمل هذه الشركة على تعزيز نشاطها في الجزائر منذ عام 2005 وتواصل تدريجياً إثبات فعاليتها. يظهر هذا بوضوح في الأرقام التي تمكنت العلامة التجارية من الوصول إليها في الجزائر ، لا سيما من حيث التوظيف.

حول مسابقة Huawei ICT

لاحظ أن مسابقة « الابتكار » تستخدم نظامًا لتسجيل الدعوة وتستهدف الكليات والجامعات المشاركة في برنامج « مركز مواهب الابتكار » التابع لأكاديمية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. في العام الماضي ، اجتذبت مسابقة HUAWEI أكثر من 100000 طالب من أكثر من 1600 كلية وجامعة من 61 دولة.

في العام الماضي ، فاز فريق جزائري بالمركز الأول. وتشمل هذه: عويضة محمد أنيس ، طالبة في مدرسة ESI ، وبوسنة وليد ، وطالب USTHB ؛ Bentarfaya محمد زين الدين ، طالب USTHB وحماني ناصر ، مدرس ESI.
دعوة مفتوحة لجميع الطلاب لإثبات استعدادهم وتكريم الجزائر. التسجيلات مفتوحة على هذا الموقع الإلكتروني: https://e.huawei.com/cn/talent/؟fbclid=IwAR1xW8cq9bKx9PJ-5sgcHp-6drmwLC4jbXW_AIu7qktEVwAT0Al69i_k_nc#/ict/contest؟compId=85131949
لمزيد من المعلومات ، يرجى الرجوع إلى صفحة الفيسبوك الرسمية لشركة Huawei Algeria: https://www.facebook.com/HuaweiTelecommunicationsAlgeriaSARL/