Suivez nous

الجزائر بزنس عربي

الجزائر ضيف شرف في 2019 الغذاء العالمي موسكو

Publié

le

 تم اختيار الجزائر لتكون « ضيف الشرف » في المعرض الدولي للأغذية « الغذاء العالمي موسكو » ، المقرر عقده في الفترة من 24 إلى 27 سبتمبر في العاصمة الروسية ، حسبما ذكرت وزارة التجارة يوم الأحد في بيان. .

تحقيقًا لهذه الغاية ، سيرأس وزير التجارة ، سعيد جلاب ، الوفد الجزائري إلى هذا الحدث الاقتصادي ، وفقًا لبرنامج المشاركة الرسمية للجزائر في الأحداث الاقتصادية بالخارج ، وفقًا للمصدر نفسه. وقال البيان إن هذه المشاركة تندرج في إطار الديناميات الجديدة لترويج الصادرات غير الهيدروكربونية وتهدف أيضًا إلى رفع صورة المنتجات الجزائرية في الخارج في الأحداث الاقتصادية الواسعة النطاق.

 سيضم الجناح الجزائري الذي تبلغ مساحته 600 متر مربع ، مشاركة 40 شركة من مختلف القطاعات ، بما في ذلك زيت الزيتون والمشروبات والمعكرونة والتمر والسلع المعلبة والفواكه والخضروات. الخضروات ، وكذلك المنتجات المحلية. للحصول على رسوم متحركة أفضل للجناح الوطني ، سيقدم الطاهي فن الطهي الجزائري بقائمة يومية متنوعة مصنوعة من مكونات مكشوفة. كما سيتم تنظيم منتدى « اجتماعات العمل » من قبل غرفة التجارة والصناعة الجزائرية (CACI) في الجناح الوطني.