Suivez nous

الجزائر بزنس عربي

الطومبولا الصيفية الكبرى صيف الهدايا والتخفيضات عند برندت !!!

Publié

le

تطلق برندت الجزائر فرع مجمع سيفيتال، وفاعل أساسي في مجال الأجهزة الكهرومنزلية والهواتف النقالة، ابتداء من اليوم العرض الصيفي «  B Khelwi    »  أول طومبولا  خاصة بالهواتف النقالة،  وذلك من 16 جويلية الى غاية 15 اوت، حيث يَنتظر المشاركون تخفيضات، رحلات الى الخارج والعديد من الهدايا القيمة.

تجدر الإشارة إلى أن برندت ستقدم خلال هذه الفترة تخفيضات استثنائية تمس كل نماذج هواتفها النقالة:

BSTAR: 11350 دينار

BSTAR+: 16900 دينار

BPRIME: 17200 دينار

BPRIMES: 25800 دينار

BONE: 34250 دينار

كما تتناسب هذه المنتوجات الأخيرة ومتطلبات الزبائن من حيث التقدم التكنولوجي، الأداء، التصميم الأنيق والوظائف.

يتمثل الجانب الآخر من هذا العرض الصيفي «  B Khelwi   » في مجموعة من الهدايا التي تضم العديد من الأكسسوارات (عصا السلفي، حقيبة الهاتف المقاومة للماء، وسماعة Bluetooth) بقيمة اجمالية تبلغ 6500 دينار والتي تقدم مجانًا لكل زبون جديد عند شراء الهاتف BONE.

سيكون عشاق السفر أيضا على موعد مع برندت، إذ يعد العرض الترويجي الصيفي مرادفا للطومبولا الكبرى، حيث سيتم اهداء أكثر من مائة نظارة شمسية، وفرصة فريدة للفوز برحلات إلى ثلاث وجهات مختلفة: زنجبار جزيرة خلابة في تنزانيا المشهورة بشواطئها الزرقاء ورمالها البيضاء على مرأى العين، أنطاليا الوجهة البحرية بامتياز في تركيا وأكادير الذي ستجعلك تتذوق سحر المغرب وجو المحيط الأطلسي.

عن برندت الجزائر :

منذ شراء أسهمه من طرف سيفيتال في عام 2014، شهد مجمع براند نمواً قوياً وسريعا من خلال تطوير إنتاجه في السوق المحلي ونشاطاته الدولية. إن طموح المجمع هو أن يصبح فاعلا إقليمياً قويا في سوق الأجهزة الكهرومنزلية، بتعزيز مركزه في السوق المحلي، في شمال أفريقيا، الشرق الأوسط وأوروبا.

تقوم مؤسسة برندت الجزائر، الرائدة في صناعة وتصدير الأجهزة الكهرومنزلية في الجزائر، بوضع خبرتها ومعرفتها في مجال الإلكترونيات والأجهزة الكهرومنزلية لخدمة المستهلكين الجزائريين والاقتصاد الوطني من خلال تصنيع وتوزيع مجموعة واسعة من المنتجات في السوق، تلفزيونات، ثلاجات ، غسالات ، مكيفات ، أجهزة صغيرة وأجهزة الطهي.