Suivez nous

الجزائر بزنس عربي

انجاز اكثر من 40 محطة في تقنية 4 GLTE في خنشلة

Publié

le

   استفادت المديرية العملية لاتصالات الجزائر بولاية خنشلة من أحدث تقنيات الربط في مجال الاتصالات الرقمية، بحيث تم استلام 6557 وصلة تعتمد على تكنولوجيا FTTH مستخدمة في ذلك الألياف البصرية لنقل البيانات والمعطيات لتصل فيها سرعة الأنترنت إلى 100 ميغابيت.

وقد تم تزويد كل من الأحياء – القطب العمراني الجديد؛ سكنات عدل؛ سكنات FMPOS طريق زوي بخنشلة وأحياء 17 أكتوبر و 200 مسكن ببلدية بابار وعدة أحياء أخرى ببلدية قايس بهذه التقنية الجديدة.

كما تم الاستبدال الكلي %100 للشبكة النحاسية الباطنية بشبكة الألياف البصرية  للحد من نسبة التعطلات والرفع من جودة الاتصال .

وارتفع عدد محطات الجيل الرابع إلى 40 ليصل عدد المشتركين الى 19.832 ويبقى العدد مرشحا للارتفاع في الأيام القليلة القادمة بإضافة 14 محطة أخرى تخص كل من : راس الماء٬ بلقيطان٬ بوخاشة  عين لحمة٬ هلة٬ اشرثيثن٬ اولاد عمارة٬ زاوية٬ الميتة٬ فريجو٬ بلبقار٬ الفيض٬ الخروب٬ متيرشو في انتظار تشغيلها.

من جهة أخرى، تعمل اتصالات الجزائر بخنشلة حاليا على تحسين ظروف الاستقبال على مستوى الوكالات التجارية وهذا من خلال إعادة تهيئتها وصيانة المراكز التقنية  لتجسيد استراتيجيتها المعتمدة على المستوى الوطني وتحقيق عديد الأهداف التي تعود بالمنفعة على المؤسسة وزبائنها على حد سواء.