Suivez nous

الجزائر بزنس عربي

برندت الجزائر تطلق عرضها الترويجي خلال معرض الجزائر الدولي تخفيض استثنائي على هاتف B-One

Publié

le

تعلن برندت الجزائر فرع مجمع سيفيتال الفعالة في مجال الأجهزة الكهرومنزلية والهواتف النقالة عن مشاركتها في الطبعة 52 لمعرض الجزائر الدولي، الذي سينظم من 18 إلى 23 جوان 2019 بقصر المعارض الصنوبر البحري. وللمرة الأولى العلامة الجزائرية برندت تعرض أجهزتها المحمولة خلال هذا الحدث الاقتصادي الهام.

في نفس السياق، أعلن قسم الهواتف المحمولة لبرندت الجزائر عن إطلاق حملة ترويجية استثنائية واسعة على جهازها الذكي المتميز « B-One »تشمل جميع المستهلكين الذين يرغبون في اقتناءه، حيث سيستفيدون من تخفيضات مغرية تصل إلى 14600 دج، وستمتد مدة هذا العرض من 11 إلى غاية 30 جوان 2019. وبالتالي، يتم بيع  B-One بسعر 900,00 34 دج بدلاً من 500,00 49 دج في كل نقاط البيع برندت .

سيتسنى لزوار الجناح إكتشاف مجموعة واسعة من منتجات برندت؛ الإلكترونية والكهرومنزلية (الثلاجات، التلفزيونات، الغسالات، مواقد الطهي، أغطية المواقد، الأجهزة الصغيرة، الافران، الطاولات، ومكيفات الهواء) إضافة إلى بروز الهاتف الذكي الجديد حصريًا B Prime.

يستضيف فضاء برندت، الواقع في الجناح المركزي (المنطقة C) على مساحة 240 مترًا مربعًا، العديد من النشاطات التي تسعد الزوار. حيث سيتم تنظيم العديد من الألعاب والمسابقات والفوز بهدايا قيمة.

من جهة أخرى، سيتم خلال معرض الجزائر الدولي إعادة إطلاق عرض « الرضا أو التعويض » والذي حقق نجاحًا كبيرًا وتم طرحه في شهر ماي الماضي على هاتف B-One. للتذكير، تمنح خدمة « الرضا أو التعويض » للمستهلك إمكانية الاستمتاع بفترة تجريبية قبل أن يقتنع بالمنتوج، حيث يمكن للمستهلكين شراء هاتف B-One ويتم تعويضهم إذا لم يكونوا راضين عن الجهاز سوى عند الموزعين أو نقاط بيع برندت المشاركة في العملية المتواجدة عبر كامل التراب الوطني.

تقدم برندت الجزائر من جهة أخرى ضمانًا لمدة سنة على أجهزتها المحمولة، كما توفر كذلك خدمة ما بعد البيع عبر كامل شبكتها في جميع أنحاء التراب الوطني.

عن برندت الجزائر :

منذ شراء أسهمه من طرف سيفيتال في عام 2014، شهد مجمع براند نمواً قوياً وسريعا من خلال تطوير إنتاجه في السوق المحلي ونشاطاته الدولية. إن طموح المجمع هو أن يصبح فاعلا إقليمياً قويا في سوق الأجهزة الكهرومنزلية، بتعزيز مركزه في السوق المحلي، في شمال أفريقيا، الشرق الأوسط وأوروبا. تقوم مؤسسة برندت الجزائر، الرائدة في صناعة وتصدير الأجهزة الكهرومنزلية في الجزائر، بوضع خبرتها ومعرفتها في مجال الإلكترونيات والأجهزة الكهرومنزلية لخدمة المستهلكين الجزائريين والاقتصاد الوطني من خلال تصنيع وتوزيع مجموعة واسعة من المنتجات في السوق، تلفزيونات، ثلاجات ، غسالات ، مكيفات ، أجهزة صغيرة وأجهزة الطهي