Suivez nous

الجزائر بزنس عربي

خدمة التحويل من حساب بريدي جاري الى حساب بريدي جاري بواسطة الصّك البريديّ متوفرة حاليا على مستوى مكاتب البريد

Publié

le

يسرّ مؤسسة بريد الجزائر ان تنهي إلى علم زبائنها الكرام،عن إطلاق خدمة التحويل من حساب بريدي جاري الى حساب بريدي جاري بواسطة الصّك البريديّ و هذاعلى مستوى مكاتب البريد.
للإشارة فانّ بريد الجزائر،كان قد أطلق في 2018 خدمة التحويل من حساب بريدي جاري الى حساب بريدي جاري بواسطة استعمال البطاقة النقدية « الذهبية » ومطبوع SFP.01 و هذا على مستوى مكاتب البريد. وهي خدمة متوفرّة ايضا على مستوى شبابيك الموزّعات النقدية للبنوك من خلال تطبيق الهاتف النقّال  » بريدي موب » ومن خلال بوابة الانترنيت « بريدي واب » ابتداء من نوفمبر 2019.
و بالتالي، فانّ هذه الطريقة الجديدة الخاصّة بالتحويل من حساب الى اخر بواسطة الصّك البريدي من شانها اثراء سلسلة الخدمات الماليّة لبريد الجزائر كما انّها ستسمح لكلّ صاحب حساب بريدي جاري باختيار ايّ مكتب بريدي يشاءه لإجراء عملية التحويل الفورية و الامنة ، انطلاقا من حسابه البريدي الجاريّ لصالح حساب بريد الشخص المستفيد.و هذا فقط مقابل تقديم صك بريديّ و وثيقة اثبات الهويّة.
يتم قبول التحويل من حساب بريدي جاري الى حساب بريدي جاري بواسطة استعمال الصّك البريديّ بين الحساباتالتاليّة :

• من شخص طبيعي الى شخص طبيعي،
• من شخص طبيعي الى شخص معنويّ،
• من شخص معنويّ الى شخص معنويّ( و هذا فقط ،على مستوى القباضات الرئيسية).

لا يسمح بإجراء عمليات التحويل من حساب الى حساب باستعمال الصّك البريديّ من شخص معنويّ الى شخص طبيعي.

تسمح هذه الخدمة لصاحب الحساب البريدي الجاريّ ،بإجراء تحويل او عدد من التحويلات ، شرط ان لا يتجاوز مجموع المبلغ الإجمالي اليوميّ لعمليات التحويل 200.000د ج.

و للمزيد من المعلومات بخصوص هذه الخدمة ، تدعو مؤسسة بريد الجزائر زبائنها الكرام الى الاطّلاع و تصفّح موقعها الالكترونيّwww.poste.dz