Suivez nous

الجزائر بزنس عربي

ندوة- ورشة عمل حول » التسويق في السوق المحلية و / أو سوق التصدير: آليات التفاضلية و ميكانيزمات تموقع الشركة في السوق (من الاستراتيجية إلى العملية) « 

Publié

le

تنظم الغرفة الجزائرية للتّجارة والصناعة ندوة-ورشة عمل حول:  » التسويق في السوق المحلية و / أو سوق التصدير: آليات التفاضلية و ميكانيزمات تموقع الشركة في السوق (من الاستراتيجية إلى العملية)  » والتي ستنعقد يومي 28 و29 اكتوبر 2019 بالمدرسة الجزائرية العليا للأعمال بالمحمدية -الصنوبر البحري – الجزائر.

تم تنظيم هذا الإجراء التدريبي لمساعدة الشركات على فهم حقائق السوق المحلية (المحلية) والدولية ووسائل الوصول إلى مواقعها ووضعها في مكانها من خلال تصميم استراتيجيات تتكيف مع احتياجاتها.

المبادئ الأساسية أساسية لأي رجل أعمال يريد أن يكون لديه تخطيط جيد ويلتزم بحزم بدخول الأسواق المختلفة.

الهدف من هذا التدريب العملي للغاية هو توعية المديرين بأهمية التسويق في شركتهم ، وفهم منطق المستهلكين في الأسواق المختلفة ، واكتساب أدوات تحليل التسويق وتقييم حالة السوق. إعداد الشركة في جميع مراحل عملية التسويق (من الاستراتيجية إلى التشغيلية).

تدفع رسوم المشاركة نقدا او عن طريق صك بنكي باسم الغرفة الجزائرية للتجارة و الصناعة أو عن طريق تحويل بنكي للحساب : البنك الوطني الجزائري رقم : 00100/ 599 0300 351 732 clé 40 آخر أجل للدفع هو يوم الحدث.

 تقدر رسوم المشاركة ب 50.000 دج  للشخص الواحد « صك بنكي » أو 50500 « نقدا » يغطي هذا المبلغ: الوثائق٬ حاملة الوثائق٬ وجبة الغذاء و الاستراحة لتناول القهوة.

​هام: لن يقبل الدفع المؤجل.

​يتم التسجيل بمقر الغرفة الجزائرية  للتجارة و الصناعة : الصنوبر البحري– الجزائر.

الهاتف/ الفاكس  023.79.50.43  

E-mail : m.mouhoune@caci.dz / s.lounes@caci.dz
الهاتف النقال : 06.56.40.25.51

يرجى تأكيد مشاركتك عن طريق إرسال نموذج الطلب عن طريق الفاكس أو البريد الإلكتروني في موعد لا يتجاوز 27 أكتوبر 2019.