Suivez nous

الجزائر بزنس عربي

هواوي الجزائر:تنظم يومها التدريبي الثاني المخصص للصحفي

Publié

le

نظمت شركة Huawei Telecommunications Algeria ، يوم الخميس ، بمقرها في باب الزوار بالجزائر العاصمة ، الدورة التدريبية الثانية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لفائدة الصحفيين. وهكذا، شارك حوالي 15 صحفياً في هذا اليوم التكويني.

تركزت هذه الدورة على تعميم تكنولوجيات المعلومات والاتصالات الجديدة. وتعكس هذه المبادرة رغبة شركة Huawei Telecommunications Algeria   في السماح للصحفيين الجزائريين بالاستفادة من المعرفة في مجال عمل ;Huawei من المقرر أيضا تنظيم ايام تكوينية أخرى حول مواضيع مختلفة في مجالTIC في الأشهر المقبلة.

ركز اليوم الثاني من التدريب بشكل خاص على تمديد شبكات الهاتف والانترنيت الثابت؛ تطور مساهمة Huawei في تطور تقنيات تخزين ومعالجة المعلومات في جميع أنحاء العالم (مركز البيانات).

تدخل السيدة فضيلة قاسمي متخصصة في Network Manager Solutions تطور تقنيات الإنترنت الثابتة. شرحت FTTB (الألياف إلى المبنى) ، و FTTC (الألياف إلى الكورب ، والألياف إلى الرصيف وأيضًا FTTH (الألياف إلى المنزل) ، لذلك ستقول أن Huawei شارك بنشاط مكثف في تطوير هذه التقنيات  والفوز بذالك  بمكانة رائدة على مستوى العالم في هذا المكون. وقال المتحدث إن تقنيات Huawei في مجال الانترنيت الثابت متقدمة للغاية وتكتسب المزيد والمزيد من الأرضية عبر القارات.

من جانبه، قدم السيد محمد رضا مغالسي(Mohamed Reda Meghalsi) من قسم « الحلول » في شركة Huawei Télécommunications Algérie قام بتعريف وتقديم الجيل الجديد من Huawei Modular Data Ceter. ووفقا له، سيسمح هذا الجيل الجديد للشركاء بحل المشكلات التقنية الموجودة في النماذج القديمة لمراكز البيانات و سيوفر طراز مركز البيانات الجديد من Huawei الطاقة ، ويقلل من تكاليف التنفيذ ، ويقلل من وقت التنفيذ من 10 إلى 15 شهرًا.

حول Huawei Telecommunications Algerie:

تستخدم شركة Huawei Algeria اليوم أكثر من 400 شخص ، من بينهم 83٪ جزائريين. في سنة واحدة فقط (2017-2018) خلقت Huawei Algeria أكثر من 3000 وظيفة مباشرة وغير مباشرة في الجزائر وتتعاون مع 120 شريكًا و 200 مورد جزائري

 حول Huawei télécommunications CO., Ltd

توظف Huawei 180،00  شخص حول العالم وتتواجد في 170 دولة. منذ عام 2013 ، تضاعفت  حجم مداخيل Huawei  ثلاث مرات ، لتحتل المرتبة 72 في قائمة أفضل 500 شركة عالمية. نمت إيرادات هواوي من 31 مليار دولار في عام 2013 إلى أكثر من 108 مليار دولار في عام 2018 كما نمت هواوي بنسبة 39 في المائة في الربع الأول من العام الحالي وهو مايمثل أكثر من 26 مليار دولار.تركز Huawei بشكل خاص على الاستثمار في البحث والتطوير كل عام ، حيث يتم استثمار 15 ٪ من دخل المجموعة في العام في البحث والتطوير ، أي ما مجموعه 60 مليار دولار على مدى السنوات العشر الماضية.