Suivez nous

الجزائر بزنس عربي

هواوي الجزائر تدعم شبكة ندى بثلاثة آلاف قناع جراحي

Publié

le


قامت شركة هواوي الجزائر للإتصالات اليوم الثلاثاء بتسليم الحصة الأولى من التبرعات، والبالغة 3 آلاف قناع جراحي وقائي لصالح الشبكة الجزائرية للدفاع عن حقوق الطفل “ندى”.



وقالت شركة هواوي الجزائر للإتصالات ان هذه الخطوة تأتي كإيمان من الشركة الصينية الرائدة في مجال تكنولوجيات الإعلام بمبادئ التضامن مع مختلف فئات المجتمع الجزائري، أين تم تسليم دفعة أولية من الأقنعة والتي قدرت بـ 3 آلاف قناع جراحي وقائي لفائدة شبكة ندى اليوم.

وأوضح مدير قسم المتعاملين بشركة هواوي الجزائر للإتصالات، “لين جيريمي” ، خلال توقيعه لاتفاقية تسليم الدفعة الأولى من الأقنعة الطبية الواقية، لرئيس شبكة ندى، عبد الرحمن عرعار، أنه من خلال هذه العمليات والتبرعات ، “تثبت هواوي الجزائر مرة أخرى ، إلتزامها المستمر بالتقرب من الجمعيات ومختلف فئات المجتمع الجزائري، وتقديم المساعدة لها من أجل التعامل الإيجابي مع جائحة كوفيد 19.

كما كشف “لين جييرمي” بأن هواوي الجزائر قامت بالتبرع بـ 200 ألف قناع جراحي وقائي لصالح الوزارة المنتدبة للإنتاج الصيدلاني من أجل التعامل مع الأزمة الصحية الحالية، التي سببها الفيروس التاجي”، وأنه “من خلال هذه التبرعات وهذه المساعدة اللوجستية ، فإن هواوي المتواجدة بالجزائر منذ 20 عامًا، تتحمل مسؤولياتها الإجتماعية تجاه الجزائر.

من جانبه قال رئيس شبكة ندى “عبد الرحمن عرعار” : “أعتقد أن هذا التبرع هو جزء من المسؤولية الإجتماعية لشركة كبيرة مثل هواوي للعمل معًا ضد تفشي الفيروس التاجي”، واضاف أيضًا: “أود أن أشكر هواوي على هذه البادرة الإنسانية التي تعتبر ذات قيمة عميقة بالنسبة لنا”.



هذا ووعدت هواوي الجزائر للإتصالات بمواصلة مساهماتها المحلية في الجزائر لإنهاء هذا الوباء، والعمل إلى جانب شركائها الجزائريين للتقدم بقطاع تكنولوجيات الاعلام والاتصال، والهدف الرئيسي هو الوصول بالجزائر إلى بلد ذكي.

Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *