Suivez nous

الجزائر بزنس عربي

هواوي الجزائر: تمكين الجزائريين من خبراتنا العلمية اولويتنا

Publié

le

من أجل تطوير الاقتصاد الرقمي الجزائري المستقبلي ، تلتزم Huawei Telecommunications Algérie Sarl بإقامة نظام تدريبي جيد للطلاب والمهنيين والموظفين وهذا  لتمكينهم من اكتساب أحدث المعارف و التقنيات في مجال تكنلوجيا الإعلام والاتصال وكذا زيادة مهاراتهم المهنية.

وهكذا ، منذ بداية العام الحالي (2019) ، نظمت Huawei Algeria أكثر من 30 ورشة عمل لصالح عملائها ومورديها الجزائريين و هو الذي سمح لأكثر من 700 مهندس وفني ومدير تنفيذي بالمشاركة في هذه الدورات التدريبية – باشراف خبراء Huawei – للاستفسار عن آخر واحدث حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة لهواوي.في المجموع ، تم تدريب 7000 مهندس وفني جزائري في غضون عامين فقط ، وتم اعتماد أكثر من 100 منهم من قبل Huawei

تذكر أنه لعام 2019 ، قدمت هواوي سلسلة من البرامج الجديدة المصممة لمساعدة القنوات المحلية على توسيع أعمالها وبناء قدراتها لتمكينها من تقديم المزيد من المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة إلى عملائها. المستخدمين ، بما في ذلك عنصر التدريب.

وبهذا المعنى ، حولت شركة Huawei Algeria مقرها الحديث الكائن بباب الزوار إلى مركز حقيقي للتدريب والخبرة. حيث يوجد مختبران ، صالة عرض مجهزة بأحدث تقنيات Huawei والعديد من غرف التدريب مفتوحة ومتاحة لشركاء Huawei في الجزائر (المهندسين والفنيين والخبراء والطلاب). تتعاون Huawei Algeria اليوم مع أكثر من 120 شريكًا وتعتزم زيادة هذا الرقم في المستقبل.

تجدر الإشارة إلى أن شركة Huawei قد أكملت بنجاح المرحلة الأولية من بناء النظام البيئي في الجزائر وتدخل الآن حقبة من النمو العالمي. ونتيجة لذلك ، تقول الشركة إنها ستواصل تعزيز تعاونها مع شركاء ها في تكنولوجيات المعلومات والاتصالات المحليين لإنشاء نظام بيئي طويل الأجل من الانفتاح والتعاون.

حول Huawei Telecommunications Algerie:

تستخدم شركة Huawei Algeria اليوم أكثر من 400 شخص ، من بينهم 83٪ جزائريين. في سنة واحدة فقط (2017-2018) خلقت Huawei Algeria أكثر من 3000 وظيفة مباشرة وغير مباشرة في الجزائر وتتعاون مع 120 شريكًا و 200 مورد جزائري