Suivez nous

الجزائر بزنس عربي

هواوي الجزائر في خدمة الجمعيات الجزائرية

Publié

le

 منذ نهاية يوليو الماضي ، بدأت شركة هواوي الجزائر في تقديم  معدات مستخدمة في شكل « تبرعات » لصالح العديد من الجمعيات الجزائرية.

كونها شركة جزائرية ، تتقترب شركة هواوي الجزائر  من الجمعيات بما فيها الاجتماعية ، خاصة تلك التي تعتني بالأطفال والنساء وكبار السن المحتاجين.  هذه التبرعات وجهت لثلاث جمعيات والمتمثل في الجمعية الوطنية لدعم الأطفال الذين يعانون من صعوبات الكائن مقرها في الجزائر العاصمة ، وجمعية الجم الثقافي  اقبو الكائن مقرها في بجاية وشبكة ندا  بالجزائر العاصمة

هذا الأحد ، شرع مدير العلاقات العامة والاتصالات بشركة  هواوي الجزائر للاتصالات السيد ألكسندر تيان وممثل شبكة NADA ، السيد بودة عدلان في حفل توقيع اتفاقية تسليم المعدات المستعملة لفائدة للأطفال.

من خلال هذا العملية الانسانية ، تُظهر هواوي الجزائر ، مرة أخرى ، التزامها المستمر بالاقتراب من الجمعيات المحلية وتزويدها بالمساعدة لضمان مستقبل أفضل للأطفال والنساء الذين هم في أمس الحاجة إليها.

حول Huawei Telecommunications Algerie:

تستخدم شركة شركة هواوي الجزائر  اليوم أكثر من 400 شخص ، من بينهم 83٪ جزائريين. في سنة واحدة فقط (2017-2018) خلقت Huawei Algeria أكثر من 3000 وظيفة مباشرة وغير مباشرة في الجزائر وتتعاون مع 120 شريكًا و 200 مورد جزائري