Suivez nous

الجزائر بزنس عربي

هواوي تطلق أسيند 910 أقوى معالج ذكاء اصطناعي

Publié

le

 شركة هواوي عملاق التكنولوجيا الصيني تطلق يوم الجمعة أسيند 910، الذي وصفته بأنه أقوى معالج ذكاء اصطناعي في العالم، وإطار حوسبة ذكاء اصطناعي مايندسبور لجميع السيناريوهات. وقالت الشركة التي تتخذ من شنتشن مقراً لها، إن أداء أسيند 910، الذي سيتم استخدامه لتدريب نموذج الذكاء الاصطناعي، كان أفضل بكثير مما كان متوقعًا في السابق.

شنتشن 24 أغسطس 2019 (شينخوا) أطلقت شركة هواوي عملاق التكنولوجيا الصيني يوم الجمعة أسيند 910، الذي وصفته بأنه أقوى معالج ذكاء اصطناعي في العالم، وإطار حوسبة ذكاء اصطناعي مايندسبور لجميع السيناريوهات.

وقالت الشركة التي تتخذ من شنتشن مقراً لها، إن أداء أسيند 910، الذي سيتم استخدامه لتدريب نموذج الذكاء الاصطناعي، كان أفضل بكثير مما كان متوقعًا في السابق.

وأعلنت هواوي عن المواصفات المخططة لمعالج الذكاء الاصطناعي الجديد، والذي ينتمي إلى سلسلة شرائح أسيند-ماكس، في عام 2018 كجزء من استراتيجية الشركة لبناء مجموعة كاملة لجميع سيناريوهات الذكاء الاصطناعي.

وقالت الشركة في بيان « بعد عام من التطوير المستمر، تظهر نتائج الاختبار الآن أن معالج أسيند 910 يحقق أهداف أدائه باستهلاك طاقة أقل بكثير من المخطط في الأصل ».

وتم إطلاق مايندسبور أيضًا يوم الجمعة، وهو إطار حوسبة ذكاء اصطناعي يهدف إلى دعم تطوير تطبيقات الذكاء الاصطناعي في جميع السيناريوهات.