Suivez nous

national

هواوي تعرض حصيلتها المالية للنصف الأول من عام 2020

Publié

le

أعلنت شركة هواوي اليوم عن نتائجها المالية للنصف الأول من عام 2020، أين حققت إيرادات بلغت 454 مليار يوان خلال هذه الفترة، أو ما يعادل 64 مليار دولار، بزيادة قدرها 1.13٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، بهامش صافي ربح قدره 2.9٪.

وخلال بيان صحفي كشفت هواوي عن وصول أنشطة أقسام « المشغلين » و »الشركات » و »المستهلكين » الخاصة بـها إلى 159.6 مليار يوان صيني و36.3 مليار يوان صيني و255.8 مليار يوان صيني على التوالي، في الوقت الذي تصارع فيه البلدان حول العالم مع وباء كوفيد 19، أصبحت تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) ليست أداة أساسية في مكافحة الفيروس فحسب، بل أصبحت أيضًا محركًا للإنتعاش الإقتصادي.

وإلتزمت هواوي بالعمل مع المشغلين والشركاء في الصناعة للحفاظ على استقرار عمليات الشبكة، وتسريع التحوّل الرقمي ودعم جهود احتواء الأوبئة المحلية، وإعادة فتح الاقتصادات المحلية. البيئة الخارجية المعقدة تجعل التعاون المفتوح والثقة في سلاسل القيمة العالمية أكثر أهمية من أي وقت مضى. وعلى هذا الأساس، وعدت هواوي بمواصلة الوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء والموردين، من أجل البقاء، والمضي قدمًا والمساهمة في الاقتصاد الرقمي العالمي والتطويرالتكنولوجي، بغض النظر عن التحديات المستقبلية التي تواجه الشركة.

هذا وكشف البيان أن المعلومات المالية المعروضة فيه هي مجرد أرقام غير مدققة تم تجميعها وفقًا لمعايير التقارير المالية الدولية، سعر الصرف في نهاية جوان 2020: 1 دولار أمريكي = 7.0677 يوان صيني (المصدر: وكالات خارجية)

Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *